بل بداية احب اكلكم القصة حقيقية صارت وياي، والاسماء الي بل قصة غير حقيقية، اعرفكم بنفسي انا يوسف من العراق، من محافضات الجنوب راح احجيلكم قصتي شلون نجت مرت خالي وضليت وياها 3سنوات علاقة حب ونيج.
انا يوسف من احدة محافضات جنوب العراق، من عائلة محافضة وملتزمة دينين، ابتدت قصتي لما كان عمري 18سنة اسكن مركز المدينة وكان بيت جدو يسكنون ارياف المدينة همة واولادهم المتزوجين في قرية ارايف المدينة.
كنت دائمن احب اروح الهم اوقات العطل من الدراسة العب وي اولاد خوالي ونتجمع سوا وكان الجو حلو عدهم أجواء الريف تختلف عن المدينة، كان يسكن هناك بيت جدو وخوالي الأربعة متفرقين كلمن له بيته وزوجتة واولادة، كنت لما اذهب الئ توصيني والدتي اني اتواجد عند بيت جدي وانام عندهم واي شي احتاجة اطلبة منهم.
حتا لا أكون ثقيل علئ احد من اخوانها، بيوم من الايام وانا ذاهب الئ بيت جدي واستقبلوني، وقعدت وتغديت معاهم وسئلوني عن الأحوال والأهل وطمنتهم الجميع بخير كان الجو صيف حار جدآ فأ طلعت من بيت جدي بعد الغداء لاذهب والتقى اولاد خالي الكبير لأنهم نفس عمري تقريبآ.
ذهبت لهم للبيت وسألت عنهم كان أحمد مع خالي ذاهب الئ السوق اما محمد الأصغر منو قالو لي ذهب الئ بيت خالك سامر قلت لهم انا ذاهب وراه، ذهب وصلت عند باب البيت وطرقت الباب، وهنا كانت المفاجئة.
اعرفكم عليهم خالي سامر عمرة 40سنة، زوجتة اسمها لمياء 26سنة عدهم ولد وبنت البنت عمرها سنتين والولد صغير اقل السنا عمرو لأن خالو كان متزوج بعمر كبير يعني الو 3سنوات مزوج، كنت اسمع عن جمال مرت خالو لمياء بس لان مو شايفهة من قبل ولا هية شايفتني بس لما طرقت الباب ونفتح شفت جمال ماشيف مثلو من قبل.
امرئة بيضاء الشعر اشكر الحواجب شكر الشكل يموت الجسم فدشي صدر كبير مرفوع والطيز كبير ودائري مرفوع لفوك يموت، فتحت الباب ضليت صافن بوجها وهية ضحكت لما شافتني صافن هيج بوجها كالت انتة يوسف صح، اني نصدمت اكثر شلون عرفت اسمي كلتلهة اي.
شعرفج كالت زوجت خالك اتصلت تسئل علئ محمد وكالت اجاكم يوسف يدور علية المهم جرتني من ايدي وطببتني جوة للبيت وانا شبه خجلان لان ماملتقي بيهة من قبل كعدت جابتلي مي وعصير، وضلت تسولف وياي وعينهة بعيني اني من تصير عينهة بعيني احس ماعرف شيصير بية اخجل وادنك.
نسيت اساسآ اني جاي اسئل عن محمد كلتلها صدك خالتو محمد وين كالو هنا كالت اي اجا وراح قبل لا تتصل امة كمت ردت أطلع اروح كالت وين متروح ستوك اجيت مخلتني اطلع كالت اليوم تتعشا يمنا اتصلت بخالو كان بل شغل كاتلة يمنة يوسف خطار اليوم جيب عشا وياك من برة مشويات، خالي كان شغلو سايق ب سيارة منشئة.
وهية كان عندها غرفة داخل البيت مسويتها صالون تجميل يجوها نسوان القرية ترتبهم وتصبغلهم وترتب شعرهم، هية من النوع اسبورت وتحسهة متحررة زيادة عن الزوم يعني لابسة دشداشة قصير وماكو شي جواهة ماخذة راحتهة لان وحدهة بل بيت المهم ضلينة ندردش سوا ونشاقا كلتلي انت تختلف عن باقي الولد تقصد عل اولاد خوالي كلتلهة شلون كالت.
شكلك مرتب وحجيك وسوالفك مبين عليك فاهم وابن اولاية وهاذة الفرق بين ابن الولاية عن ابن الريف اني خجلت، جان شكلها احلا من هاي يموت، اني اسولف وياهة وهية تكوم تفتر كدامي وتدنك تشيل شي او تتحرك اني متت احس نار كامت تطلع مني اني صح صغير عمري 18سنة بس جسمي ضخم وطويل عيري كان ضخم وطويل يعني بوقتها تقريبآ يطلع اكثر من 18 سانتيم طولة لأن حالين هوة 23سانتيم المهم بدت تيبين علية الاثارة وجهي حومر مشايف هيج بل واقع صح شايف صور وأفلام سكس بس بل حقيقة مشايف هيج جمال ولابسة دشداشة قصيرة وخفيفة بحيث من تدنك طيزها كلة يبين كدامي.
كلتلي شبيك حاستك ممرتاح كلتلهة لا مابية شي، بس اروح للمغاسل وارجع رحت ضربت راس جلق عليهة واتخيل منضرهة كدامي وغسلت ورجعت باوعتلي ضحكت من طبيت كلتلهة ليش تضحكين كالت ماكو شي فرحانة بجيتك وتضحك كعدنا نضحك ونشاقة وعيري مبين من البنطرون الحصر مطبوع.
كالت اني رتاحيتلك وحبيتك واني وياك راح نصير اصدقاء اسئل عنك وتسئل عني مو من ترجع لهلك متسئل عني بعد دائمن تعال النة واني راح اكول لخالك ويجيبني يمكم من تصير فرصة كولتلهة انش كالتالي تعال اسويلك حواجبك بل خيط ارتبهن الك كلتلهة مابيهن شي كلتلي لتخاف اني حفافة هسة اسويهن الك شرط الحلاق من يشوفهن يكلك منو مسويهن الك كولتلهة تمام كال تعال جيب مخدة وهية كاعدة متربعة خلتهة بنص رجلية وهية كاعدة وكال تعال نام اني استحيت بل اول كالت هاي شبيك راح ازعل منك موكلنة صرنة اصدقاء خليت راسي بحضنهة حسيت كهرباء كامت تمشي بجسمي.
وهية حاطة الخيط بحلكهة وتدنك عل وجهي توخر الشعر وصدرهة جبير يطخ بوجهي واشتم انفاسهة وعطرهة واني هيج ذبت وعيري صار حديد وجسمي نار وهية تباوع بطرف عينهة علية وتضحك كالت يلة كلتلهة ها كالت كملت شنو كيفت رتاحيت بل نومة بحضن خالتك ضحكت اني كالت كوم شوفهن عل مراية شفتهن كلتلهة عاشت ايدج كالت هسة تشوفهن حبيبتك تكلك حلوات منو مسويهن الك.
كلتلهة منين معدي حبيبة كالت معقولة هل طول والضخامة والضحكة الحلوة معدة حبيبة كلتلهة لا وداعتج كالت شعجب معدك علاقات ابد يعني، اني هنا بلشت ابالغ واجذب بل كلام كتلها لا علاقات طيارية اي بس حب وكذا لا ضحكت كالت شلون يعني تعال ولك سولفلي احنا مو كلنة أصدقاء احنة سحبتني كعدتني بصفهة وتكلي يلة حجيلي زين شحجيلهة اني اني ممجرب ابد والكس مشايفة غير بس بل تلفون صح مطلع واسمع وشايف كم شخص عدهم علاقات وكذا واسمعهم يسولفون بس ممجرب اني حاولت اقلد السامعة.
كالت يلة احجيلي شكم بنية تعرف، ضحكت كتلهة ولا بنية كالت هسة كلت عندي علاقات كولتلهة صح بس مو بنات ماحب البنات الصغار الي عرفتهن كلهن نسوان كبار اكبر مني، هية نصدمت كالت اي شكم وحدة ذني كتلها ولا يعني هواي صادفني نبقة علاقة بل زايد اكثر وحدة أطول وياهة سبوع واشوف غيرهة.
كالت شعجب يعني تحب تغير مثلآ، كلتلها يعني اني حالين مثل الطير الطاير يعني اكيد تلاكي من شجرة لشجرة ومن صطح لصطح، ضحكت كالت طلعت تخوف عبالي فقير، كالت شنو اكثر شي تحبة بل مرأة، كلتلهة خلفيتهة الحضارية واني اضحك، الخلفية عدنا يسموهة يعني الطيز.
بس اني ماكدرت اكلهة بس خلفيتهة سويتهة بضحك وكلتلهة هيج هية ضحكت وكالتلي ولك ذني الكبار يرادلهن واحد خبرة وجبير يالة يدبرهن انتة بعدك شاب شلون هيج تكدر تقنعهن وترضيهن كلتلهة اني مو كتلج مادور حب وعلاقات طويلة هية فترة معينة اشبع منها وتشبع مني وبل نسبة للخبرة اني فول خبرة واذا عل كبر يمكن الشغلات الي عندي ناس كبار معدهة مثلهة هية فتهمت اقصدلهة عل عيري.
وضحكت طبعآ اني عيري ضخم كلش وطويل يعني اي احد يشوفة يتفاجئ انو مومال واحد بعمري، هاي صورتة حالين بوقتها كان تقريبآ ازغر منهيج ب 4 سانتيم هوة حالين 23سانتيم، كالت سوالفك حلوة خلي اجيب تلفوني وكرزات وببسي من الثلاجة واجي كامت وطيزهة يرفرف وراهة يموت عيني علية جابت صينية بيهة مواعين كرزات وفواكه وببسي وكعدت كالت نطيني رقمك بي واتساب انطيهة كتلهة اتصلي علية خلي احفض رقمج ضحكت كالت لا خليها مفاجئة اني اخابرك وافاجئك بعدين كولتلهة عل راحتج ضحكت كال لا خطية يلا راح ادزلك اغاني اني احبهن عل واتس من اكون وحدي دائمن اسمعهن وانطيني رئيك بيهن برسالة رد.
جان ضلت تكلب بل تلفونهة وتحدد ودزت وكامت كال هسة اجي اجاني اشعار فتحت ونصدمت كلة صور سكس وأفلام سكس اني نصدمت حتا ما تفرجت عل افلام ضليت صافن معقولة، جان صاحت علية وهية بل صالة ها شنو رئيك بذوقي شو مارديت اني ضحكت وكتبتلهة يموت ذوقج طلع احلا من ذوقي كال بس امسح المحادثه ديربالك احد يعرف اني وثقت بيك وحبيتك كصديق وهاذة سر بينا كلتلهة اكيد سرج بير كالت وانت شتحصل اغاني جديدة دزلي واني شكو جديد ادزلك كولتلهة وخالي سامر خاف يكلب بتلفونج ويشوف محادثة او شي.
كالت لا اني وسامر صار أكثر من 5اشهر عبالك اخوان هوة ينام بغرفة واني بغرفة وعلمود الجهال كدام الناس ضالين سوة بس محد يعرف بهلشي لاتجيب طاري لاي احد اني هنا كيفت عرفتهة خيلت علية لان مشتهية، خلص الجزء الأول نكمل بل جزء الثاني إذا حبيتو.